لوحة شمسية
مسكن » منتجات » لوحة شمسية » لوحة شمسية

loading

لوحة شمسية

نصف خلية الألواح الشمسية مقدمة:

بالنسبة لتكنولوجيا الخلايا نصف، فإنها تقطع بالفعل خلية شمسية عادية إلى نصفين. على عكس الوحدات الكهروضوئية الشائعة مع 60 أو 72 خلية، فقد أصبحت 120 أو 144 خلايا نصف خلايا، مع الحفاظ على نفس التصميم والحجم كوحدات تقليدية.

تكنولوجيا نصف الخلايا تستخدم عموما القطع بالليزر. يتم قطع الخلية القياسية الحجم إلى نفس الخلايا نصفين على طول الاتجاه عمودي إلى خط الشبكة الرئيسية للبطارية، ثم ملحومة في السلسلة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مزايا لوحة الشمسية نصف خلية:

ضياع التعبئة والتغليف مطلي

نظرا لأن المقاومة الحالية والخط الداخلي تقلص، يتم تقليل الخسارة الداخلية المستهلكة في الحلقة الداخلية. فقدان الطاقة يتناسب مع التيار. نصف الحالي ورم السابع من المقاومة جعل الوحدة النصفية نصف رقاقة يمكن أن تقلل من فقد الطاقة بنسبة 4 مرات. كما زادت قوة الإخراج وتوليد الطاقة من محطة الطاقة.


- التسامح -Shadow يقلل من خطر البقع الساخنة

تحتوي وحدة النصف الخلية على 6 سلاسل بطارية، مما يجعلها لوحة بطارية 6 سلسلة. على الرغم من أن جزءا صغيرا من الظل على الوحدة النمطية (ورقة، Dird Respings، وما إلى ذلك) سيجعل سلسلة البطارية بأكملها غير صالحة، فلن تؤثر السلسلة على سلاسل البطارية الأخرى بسبب تصميم الصمام الثنائي الالتفافية (ملحوظ باللون الأحمر في الشكل أدناه)، تقليل تأثير الظل.


img.

على: 
تحت: