7075 صفيحة ألمنيوم
مسكن » منتجات » لوحة الألومنيوم » 7075 صفيحة ألمنيوم

loading

7075 صفيحة ألمنيوم

7075 لوحة الألومنيوم هي سبيكة تزوير ببرد مع قوة عالية وصلابة، أفضل بكثير من الفولاذ المعتدل. 7075 لوحة الألمنيوم هي واحدة من أقوى السبائك التجارية، مع مقاومة التآكل العادية والخصائص الميكانيكية جيدة ورد فعل الأنود. تصنع الحبوب الدقيقة أداء حفر عميقا أفضل، وأداة التآكل مقاومة محسنة، وخيط المتداول أكثر تميزا، والخيار الأول للمواد المعدنية مع متطلبات انخفاض الكثافة ومتطلبات صلابة أعلى.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مواصفات 7075 لوحة الألومنيوم:

سمك: 6-250mm

العرض: ماكس 2800mm

الطول: يمكن تخصيصها


استخدام نموذجي 7075 لوحة الألومنيوم:

تستخدم لتصنيع هياكل الطائرات والأجزاء الهيكلية الأخرى ذات الضغط العالي والتي تتطلب قوة عالية ومقاومة قوية للتآكل، مثل الألواح العليا للطائرات والجناح الجناح، والتشنجات، الحاجز، إلخ. بعد علاج الحلول، تكون اللدونة جيدة، وتعزيز المعالجة الحرارية تأثير جيد بشكل خاص. لديها قوة عالية تحت 150 درجة مئوية، ولديها قوة درجة حرارة منخفضة جيدة بشكل خاص، أداء لحام ضعيف، واتجاه تكسير التآكل التآكل. الشيخوخة المرحلة يمكن أن تحسن مقاومة SCC.


ميزات 7075 لوحة الألومنيوم:

7075 هو سبائك الألومنيوم مع الزنك كعنصر السبائك الرئيسي، ولكن في بعض الأحيان يتم إضافة كمية صغيرة من المغنيسيوم والنحاس. من بينها، يحتوي سبائك الألومنيوم الصلب السوبر على الزنك، الرصاص، المغنيسيوم وسبائك النحاس، والتي تقع بالقرب من صلابة الصلب، ويمكن تعزيزها عن طريق المعالجة الحرارية. إنها سبائك عالية القوة والمعالجة الحرارية مع مقاومة التآكل العادية والخصائص الميكانيكية جيدة. الألومنيوم 7075 هو سبيكة تزوير ببرد مع قوة عالية، أفضل بكثير من الفولاذ المعتدل. 7075 سبائك الألومنيوم هو واحد من أقوى السبائك المتاحة تجاريا. مقاومة التآكل العام، خصائص ميكانيكية جيدة ورد فعل الأنود. تصنع الحبوب الجميلة أداء الحفر العميق بشكل أفضل، تتم تحسين مقاومة أداة التآكل، ومتداول الخيط أكثر اختلافا.

على: 
تحت: