ملف الشركة
مسكن » معلومات عنا » ملف الشركة

Yantai Edobo Tech.Co., Ltd

هي شركة مجموعة، لديها نوعان من الأعمال، واحدة هي منتجات الألومنيوم والمنتجات الشمسية.

 

الألومنيوم هو أول عملنا الأول، بعد أكثر من 20 عاما من التطوير، ترغب شركتنا في المساهمة في التنمية الاجتماعية، لذلك بنينا المصنع الشمسي، وإنتاج أساسا الألواح الشمسية ونظام الطاقة الشمسية. دع المزيد من الناس يستخدمون منتجات الطاقة الشمسية والاستمتاع بالدعم الفني المهني، والمساهمة في بعض قوامنا لحماية البيئة.

"الجودة هي حياتنا والخدمة هي روحنا "

 

منذ أن أنشأت شركتنا، نتبع هذه الفلسفة دائما. نحن نستخدم مواد ذات جودة عالية، هدفنا هو توفير أفضل منتجات ذات جودة عالية للغاية، تأكد من أن عملائنا يمكنهم الاستفادة من المنتجات المؤهلة. كما نقدم خدمة الاستشاري الفني والدعم. يتكون فريقنا من الفنيين المتحمسين المدربين تدريبا عاليا وذوي خبرة، ونحن نقدم خدمة إيقاف واحدة، إذا كنت تعمل معنا، فلن يكون لديك مشكلة قبل الشراء.

 

يتم تصدير منتجاتنا إلى الأسواق العالمية، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، والحصول على تقدير كبير من قبل العملاء. يشمل عملائنا الشركات المصنعة للوحدة الشمسية في الخارج، والمتداولون، ومقاولو المشروعات الضوئية في الخارج، والتثبيت، وغيرها من شركاء CrossOver. لقد أقامنا علاقات تجارية طويلة الأجل ومستقرة مع العديد من البلدان.

شهاداتنا
المعدات الضوئية
معدات الألومنيوم

هي تصميم مؤسسة موجهة نحو الإنتاج، والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.

النشرة الإخبارية

الحصول على آخر التحديثات والعروض.
Copyright © 2022  Co., Ltd. Technology by  Leadong.   Sitemap .